كيف تبتكر مجال او موضوع لموقعك الجديد

كل يوم يتطور العالم من حولك ، يشمل هذا التطور جميع اركان الحياة فى الواقع الملموس وكذلك على الإنترنت الذى هو فى الأساس إنعكاس لواقعنا وحياتنا ، أصبحت المواقع الإلكترونية أحد أهم الوسائل المستخدمة من قبل الكثيريين حول العالم فى التعبير عن أنفسهم عن طريق التدويين Blogging ، وكذلك وسيلة لتبادل المعرفة بين الفروع العلمية المختلفة فى الحياة .
من جانبنا كأشخاص نهتم بمجال الربح من الإنترنتmake money online المواقع هى كالمشروع الخاص ، كلما برعت فى محتواه والعمل عليه كلما عاد عليك مرة اخرى بربح يعوض لك هذا المجهود ، ومن أهم الخطوات التى تقابل من ينشئ موقع جديد هى ما المجال المميز الذى ينشئ الموقع على أساسه ؟.
هذا السؤال يتوقف عنده الكثيريين وربما يطول معهم الأمر حتى يصيبهم الملل ويتركوا الامر كله ! ، ولكن بتفكير بسيط ستكتشف أن الأمر ليس بهذة الصعوبة :
نعم أنظر حولك فى كل مكان كل ما تراه حولك من أشياء هو مجال يمكن الكتابة عنه ، وكذلك هو منتج يمكنك تسويقه وستجد كذلك العديد من المهتميين ، حاول أن تجعل هذة المرحلة بسيطة حتى لا تأخذ منك الوقت بأكمله وتجد نفسك بالنهاية إستنفذت الطاقة والوقت ولم تقرر ما الذى تفعله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك و توصل بأخر مواضيع