15 خطوات ل تحسين مظهر موقعك في محركات البحث

 البحث
في الواقع، أعتقد أن العلاقات العامة التي تشمل المحتويات التي تختلف الوسيلة الجديدة لتعزيز نتائج البحث عن المواقع الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت. أرى أن عددا كبيرا من الناس يشاركونني هذا الاعتقاد ، ولكن إذا قبلنا جدلا بأن هذا صحيح ، وكيف يمكن للشركات الاستفادة إلى أقصى حد من دور العلاقات العامة من أجل تحسين موقع الشركة على محركات البحث؟ وهنا 15 خطوات ل تحسين مظهر مواقفكم في نتائج البحث الإلكترونية
:


1 . إنشاء حساب على ( جوجل + ) :
فمن الواضح أن ل ( جوجل + ) أهمية متزايدة في تحسين نتائج البحث ، لأن موقع جوجل شبكة يفضل يملكها ( جوجل + ) ، بحيث يكون لديك للاستفادة من هذه الحقيقة و إلى إنشاء حساب على هذه الشبكة ، و جعل ما يكفي من الوقت لجذب الأتباع و تستمر معهم. إذا كنت مهتما في شيء حقوق الطبع والنشر و الملكية الفكرية، و تشديد المنشورات و موقع الويب الخاص بك مع الخاص بك ( جوجل + ) ، ومن ثم نشر محتوى متميز و أرفق مع الشعار الخاص بك في نهاية كل مادة مكتوبة حتى يتسنى لل موقع Google من المختارة، وتظهر مع نتائج البحث عنك تلقائيا.

2 . على أساس تغطية موثوق بها للعلاقات العامة
يمكنك القيام بذلك عن طريق ضمان أن المعلومات ذات الصلة ودقيقة وليس الدعاية ، والتغطية قد يأتي من أنت أو من عميل يريد أن تروي قصة ذات معنى و مصداقية مصلحة الآخرين . تعتبر في كثير من الأحيان وجهات نظر الصحفيين البارزين والكتاب دقيقة وموثوق بها. كما ل ما ينشر على صفحات المدونات ديه الصحية المحتملة أو خاطئة ، لذلك عليك أن تأخذ هذه النقطة على محمل الجد. و أيضا أن ندرك أن تغطية وسائل الإعلام يمكن أن يكون لها انتشار قوي ل آلاف أوسع بكثير من الروابط التي يتم وضعها في مصدر -
3 . حملتك لل قيادة الفكرية
في محاولة لتوفير المعلومات ذات الصلة لخدمة القراء ، و وضع برنامج لنشر وتطوير المحتوى الذي يخدم السوق ، مع وحدات البحث و الموضوعات الكلمات الرئيسية. إنشاء و المحتويات التحريرية دفتر المناسبة من قبلك أو غيرهم على استعداد ل تلبية احتياجات جمهورك ، ثم التأكد من كتابة ذات معنى ، والذي يقع على مزيد من الأفكار والمعاني ، و التمتع بقدر أكبر من الثقة بين الجمهور. -
4 .أجعل مادتك مقنعة :

وتتميز حدد العناوين والمواضيع والصور بالقوة، وتحويل عملية العصف الذهني مع العملاء. و أيضا نسأل القراء ل تقديم الاقتراحات حول المواضيع التي تهمهم و تتصل بها أكثر من ذلك.

5 . نشر البنود الخاصة بك عبر وسائل الاعلام ذات الصلة :

جده بلوق مع مواضيع قوية و ذات الصلة كما تكتب عنه، وأمره أن يكون الجمهور حول الرعاية ، لتكون قادرة على التواصل معه على أساس ثابت . لديك للتفكير في فرص المحتوى و التعامل معها بعناية فائقة. كما شاركت بنشاط في التعليقات والحوارات التي تأتي ردا على مقالاتك ، و أنا أعمل على رد الجميل ل هؤلاء الخبراء الذين يوصي قراءة مقالاتك ، من خلال عرض محتواها المعلقة ومفيدة ل جمهورك.

6 . الاستفادة من مواقع الشبكات الاجتماعية :

محادثات آخر و المواضيع من خلال حساباتك في مواقع الشبكات الاجتماعية ، ومنذ فائدة من هذه المواقع هو فن و مذكرة في نفس الوقت ، فهي ليست مجرد أداة لتعزيز نفسك . ومن المثير للدهشة أن الكثير من المنظمات المهنية و الكتاب ننسى هذه الخطوة بسيطة. أيضا التأكد من أنك تقدم معلومات مفيدة ، و التي كنت طرفا في نقاش مع مؤسسات دائمة والمديرين و القراء الآخرين ، وهذا يؤدي إلى زيادة القراءات و المشاركات التي يتمتع بها موقع الويب الخاص بك أو المحتوى الخاص بك، كما يعزز مستوى المشاركة الحقيقية.

7 . قيم تجربة المستخدم :

وقال انه وقيم العناصر الواردة في تحليل موقع الويب الخاص بك ، مثل : معدل الزوار، و الوقت الذي يقضونه في التصفح، و عدد الصفحات التي Istardunha . على سبيل المثال، ليس من المفيد على الإطلاق لجذب شريحة من الجمهور يتحرك في المتوسط ​​7 ثوان فقط لقراءة المقال ، على الرغم من عدد كثير من أعضاء ، وقد وصل هؤلاء الزوار في موقع الويب الخاص بك عن طريق الصدفة وليس لديهم الرغبة لمتابعة مضمون ما ينشر .

8 . عرض الأدوات والعمليات التنزيلات المجانية :

حذار من إساءة استخدام هذه الطريقة أو المبالغة في ذلك. إذا كان لديك توفر المحتوى المفيد الذي تريد مشاركته ، ثم يمكنك أن يتعرض للآخرين. في هذه الحالة، عليك أن تجد وسيلة لمعرفة عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين تم تحميل هذا المحتوى التي تقدمها.

9 . إنشاء هيكل الموقع النشط :

عند إنشاء موقع على شبكة الانترنت لشركتك ، لا نفكر في القضايا التقنية و لغة البرمجة التي تعمل على تحسين مظهر هذا الموقع في محركات البحث، ولكن أيضا ما يمكنك القيام به ل تحسين عملية تصفح الموقع لجعل من السهل على المستخدمين.
10 . التعاون مع الخبراء :

رابط الجد مع قادة وغيرهم من الخبراء في مجال عملك ، من خلال نقلا عن شهادة ( مع وصلات البيع) أو نشر الآراء المخالفة لهم بطريقة حضارية ، للسماح لل إنشاء حوار بناء و مستوى أعمق من عملية التفكير .

11 . توفير خدمة ممتازة للعملاء :

عملية التواصل في أوقات عنصرا أساسيا بالغ الأهمية هنا ، وإذا كان لديك العملاء يشعرون بالاستياء ، عليك أن التحدث معه بصراحة وموضوعية. حاول أن تتخذ جميع التدابير الوقائية اللازمة لتجنب تفاقم المشكلة.

12 . ثم متابعة على مواقع الشبكات الاجتماعية :

تأكد من إعطاء الاهتمام اللازم لمسألة " إدارة السمعة ". وهي واحدة من الجوانب الهامة التي ينبغي تطبيقها بانتظام لمعرفة كيف شعبية شخصيا أو التي تتمتع بها الشركة. وشاهدت - الاقتراحات السيارات الصادرة عن جوجل، و جدت سيل من الشكاوى والآراء السلبية حول شخص أو منظمة ، وتحقق أعمق. لديك للتعامل مع أي معلومات كاذبة في بناء و المناسبة.

13 . أنا أعمل مع المؤيدين لهذه العلامة التجارية :

هناك أدوات للمساعدة الذي دفعته لمعرفة المؤيدين لهذه العلامة التجارية و كيفية التواصل معهم ، ولكن أسهل في إجراء الدراسات التي هي بسيطة لاستكشاف ردود الفعل من العملاء. بمجرد أن تعرف من هم Maadok الرائد ، السبل المثلى جدا على التواصل معهم و مكافأتهم من خلال دعوتهم لدمج استعراضاتها وآراء حول المواقع التي تمت زيارتها من قبل العملاء المحتملين باستمرار.



14 . تأكد من الشفافية :

الابتعاد عن استخدام تقنيات خادعة من حيث العلاقات العامة لتحسين نتائج البحث، و تكون واضحة حول كل ما تفعله. على سبيل المثال : عندما مكالمة هاتفية تجري في مجال العلاقات العامة أو المبيعات ، فمن الواضح أنك تقوم بذلك لغرض معين . لذلك ، عليك أن تأذن للطرف الآخر ل هذه الغاية منذ بداية المكالمة أو الحديث . لا تراوغ في الكلام، وجعلت أولئك الذين يستمع إليك أسباب قاهرة قد تدفع للرد عليك .

15 . استخدام الأساليب الترويجية لزيادة الواقعية من نتائج البحث خاصتك :

السعي للحصول على مساعدة من بعض وسائل فعالة : جعل الناس يدخلون إلى صفحتك عبر الفيسبوك ، إلى الحصول على خصومات إضافية عند الشراء. ، و وضع علامات على شركتك عبر الفيسبوك صور و Bandreast و Anstagram ، لتحسين احتمالات الظهور في نتائج البحث. الكونسورتيوم للجمهور الفرصة لتحميل مقاطع الفيديو ذات الصلة ل تجاربهم ، والتي يمكن وصفها و وضع روابط ل برامج أو شركتك و Takrenha على موقع يوتيوب ، للتأكد من أن أدوات البحث للعثور على هذه المواد مرة أخرى و مرة أخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك و توصل بأخر مواضيع