طريقة فعالة للحماية من المواقع النصابة والمخادعة

طريقة فعالة للحماية من المواقع النصابة والمخادعة

موقع WOT الحارس الأمين لحمايتك من مواقع النصب والاحتيال

احموا اموالكم وأطفالكم من مواقع النصب والاحتيال على شبكة الانترنت مع أداة mywot المجانية.

هام جداً،،
موقع دهب ينصح كل من لديه حساب في البنوك الإلكترونية أو بطاقة الائتمان او بطاقات الدفع الالكتروني المختلفة باستخدام أداة الحماية من مواقع النصب والاحتيال wot وهي عبارة عن إضافة صغيرة يتم تحميلها على جميع متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وموزيلا فاير فوكس وغيرها.
قم بالدخول الى موقع mywot وسجل حساب جديد مجاناً، ببساطة شديدة يستخدم البرنامج الالوان كما بالصورة للحكم على أي موقع تزوره متدرجة من اللون الرمادي الى اللون الأخضر “اللون الأخضر” دائماً يرمز الى الخير والإيجابية وتقل الى اللون الرمادي والذي يرمز الى والغموض.
اللون الرمادي: يرمز الى موقع غير معروف أو موقع جديد
اللون الأحمر الغامق: يرمز الى موقع ذات سمعة سيئة جداً
اللون الاحمر الفاتح: يرمز الى موقع سيء، احذر!
اللون الأصفر: وهو يرمز الى الوسط “مقبول”
اللون الأخضر الفاتح: موقع ذات سمعة جيدة وليس فيه أي مشكلة
اللون الأخضر الغامق: طبعاً موقع ممتاز.
wot status
انتشرت على شبكة الانترنت الكثير من المواقع التي تدعي الربح السريع من الانترنت وتحقيق دخل عالي في فترة وجيزة، وهناك مواقع تدعي استثمار الأموال عبر الانترنت وتربح ضعف المال بسرعة والجدير بالذكر ان هذه المواقع معدومة الهوية حيث أن اصحابها يخفون المعلومات الحقيقية تحت معلومات مزيفة وتدعي انها مواقع صادقة وهذه الأداة ستساعدك جداً عزيزي للتحري عن أي موقع تريد التعامل معه أو استثمار اموالك فيه.
كيف ذلك؟
أداة wot تعتبر شبكة اجتماعية تحتوي على أكثر من 30 مليون مستخدم عبر الانترنت حول العالم ومستمرة في الازدياد حتى هذه اللحظة حيث من خلال هذه الشبكة العملاقة من مستخدمي شبكة الانترنت في العالم فانهم يشاركون بآرائهم وتجاربهم عن المواقع التي تعاملوا معها مما يعني أن نسبة الخطأ في هذه الأداة ضئيلة جداً في تقييم أي موقع لأنها تعتمد على قاعدة بيانات آراء العملاء ومعظم مواقع الانترنت.
كيف تعمل؟
بعد تحميل الأداة في متصفحك والتسجيل بها، بمجرد دخولك على أي موقع ستظهر علامة الأداة في الأعلى يميناً بالمتصفح وهي على شكل دائرة مثل ما هو موضح في الصورة وكل لون يظهر له معنى فتلك التقييمات لم تأت من فراغ بل جاءت من مستخدمين حقيقيين مثلك يا عزيزي، فمثلاً اذا دخلت الى الموقع وظهرت باللون الأخضر الغامق فهذا موقع ممتاز، واذا ظهرت باللون الأحمر الغامق فكن على حذر من هذا الموقع او الشركة التي تنوي الشراء منها. بالاضافة الى انه يمكنك التحري عن الموقع بواسطة آراء المستخدمين عنه في شبكة wot العالمية. وايضاً عند البحث في محرك البحث الشهير جوجل وعند ظهور نتائج البحث سيظهر لك امام كل موقع الأداة wot ومن خلال النظر فقط بدون فتح كل موقع والدخول اليه ستعرف من هو موقع ويب ذات سمعة جيدة او سيئة.
اشارة التحذير: تظهر اشارة تحذير “Warning” قبل دخولك الى أي موقع في حالة ان هذا الموقع ذات سمعة سيئة”باللون الأحمر” ويظهر لك تحذير من اختيارين إما دخول هذا الموقع، أو غلقة والعودة للخلف.
نظرية “الخير والشر”
تقول النظرية: مثل ما هو موجود خير يوجد شر، والخير سينتصر في النهاية لا محالة هذا هو قانون الحياه فشبكة الانترنت مليئة بملايين المواقع منها المواقع الصادقة والمواقع النصابة.
اذاً مما سبق نستنتج أن:
هذه الأداة ستتكفل بحمايتك من تلك المواقع النصابة وهي تعرفك هل الموقع الذي تزوره الآن صادق ام نصاب؟، وهي أداة wot للكشف عن المواقع النصب والاحتيال المخادعة.
هذه الأداه مهمة لكل من:
  1. المستثمرين سواء في البورصات أو شركات الاستثمار عبر الانترنت
  2. اصحاب المواقع والمدونات.
  3. للراغبين في التسوق والشراء على الانترنت
  4. للأطفال، تأمين الحماية للأطفال لتوفير انترنت نظيفة خالية من أي مواقع مشبوهة أو تعرض صوراً غير اخلاقية وغير ذلك.
  5. مستخدمي البنوك الالكترونية ووسائل الدفع عبر الانترنت
  6. التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني
  7. الألعاب على الانترنت، ويرجى ملاحظة أنه يوجد بعض الالعاب اونلاين يمكنها من معرفة بياناتك الشخصية بدون تصريح منك مثل الاسم والبريد الالكتروني وقائمة اصدقائك ورقم الهاتف ومثال ذلك يتضح في الـ application games في موقع فيس بوك وبمساعدة أداة WOT سترشدك عن حقيقة هذه المواقع.
هل عانيت من مواقع النصب الالكتروني من الانترنت سابقاً؟، قم بتحميل أداة wot لتكن حارسك الشخصي في التصفح الآمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك و توصل بأخر مواضيع