اليوتيوب بارتنر أصبح متاحاً للجميع الآن


دون استخدام أى طرق ملتوية , و دون الحاجة للتحايل , أصبح الآن بمقدورك الاشتراك فى خدمة YouTube Partner مباشرة , و الاستفادة من كافة المميزات و على رأسها تحقيق الأرباح من قناتك .. هنيئاً للجميع ! و لناشرى إعلانات أدسنس خاصة , و إليكم التفاصيل.

ما المقصود بـ
YouTube Partner



هى خدمة يقدمها لك موقع Youtube الشهير تتيح لك العديد من المزايا الإضافية للاستفادة من قناتك Channel على الموقع كإمكانية استثمارها مادياً بربطها بحسابك لدى أدسنس بعد تمكين مقاطع الفيديو الخاصة بك من عرض الإعلانات , أو كرفع مقاطع فيديو ذات مدد تجاوز الـ 15 دقيقة.

  -  ما الجديد ؟

فيما سبق , كان برنامج الشركاء قاصراً على دولٍ بعينها ( لم يكن من بينها دولاً عربية ) , و كان ينبغى لقناتك على اليوتيوب أن تحقق شروطاً معينة كى تصبح أحد الشركاء Partners كأن تتخطى المشاهدات عدداً معيناً , أو يكون المحتوى مميزاً جداً , فتبادر إدارة اليوتيوب بمراسلتك عبر البريد الإلكترونى , و تخبرك أنه بإمكانك الآن أن تصبح أحد شركائها.

كانت العملية العملية تستغرق وقتاً طويلاً بالطبع , و كان البعض يلجأ لحيلٍ و طرق خلفية للاشتراك بالخدمة كأن يغير من اسم الدولة مثلاً , و هو ما جعل كثيرين يحجمون عن الاشتراك بتلك الأساليب تخوفاً من أى ضرر قد يصيب حساباتهم بأدسنس.

الجديد , أن جوجل أعلنت رسمياً بالأمس أن مصر و السعودية و الإمارات قد انضمت رسمياً للدول التى يمكن لأصحاب قنوات على اليوتيوب بها أن يستثمروا مقاطع الفيديو الخاصة بهم ( تقريباً دون شروط ) و أصبح الخيار ( تحقيق الدخل ) بلوحة تحكم اليوتيوب متاحاً للجميع.

  -  هل أنا مؤهل لأكون Youtube Partner ؟

نعم ! .. إن كنت من الدول المذكورة , و حسابك ذو وضع جيد ( لم تنتهك شروطاً لليوتيوب سابقاً ) فأنت مؤهل لذلك .. يمكنك التأكد من ذلك بوجود 3 علامات خضراء بصفحة الميزات بحسابك باليوتيوب :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك و توصل بأخر مواضيع